وكالة أعماق البحار العميقة “أعماق البحار” ملتزمة بمعالجة الشكاوى التي تتلقاها من خلال قنوات اتصالها الرسمية. “أعماق البحار” على جميع المستويات التنظيمية ضمن نظام متكامل لمعالجة جميع الشكاوى. يحق للعملاء تقديم أي شكوى يعتقدون أنها تعكس معاملة غير عادلة، وفي “ديب سي“، نسعى جاهدين لتقديم أعلى معايير خدمة العملاء وحماية حقوقهم.
تهدف هذه الإجراءات إلى إدارة شكاوى العملاء بشكل فعال، وتأمين الحلول المناسبة دون تأخير، ويتم تنفيذها من خلال سلسلة من الإجراءات لمراجعة الشكاوى وحلها بكفاءة، والتوصل إلى حلول مناسبة، وتحسين العمليات، وتعزيز عملية اتخاذ القرار.
الشكوى عبارة عن بيان أو رسالة أو تظلم يقدمه العملاء من خلال القنوات المعتمدة لتقديم التظلمات والاعتراضات المتعلقة بالخدمة المقدمة من “ديبسي” أو معالجة سلوك أو سوء معاملة من قبل أي موظف في “ديبسي” والمطالبة بتحقيق العدالة والإنصاف والحصول على الحقوق.
وتماشياً مع معيار الأيزو 10002 للتعامل مع الشكاوى، يسعى “Deepsea” إلى
1- السعي بشكل استباقي للحصول على التغذية الراجعة من خلال الملاحظات والاقتراحات للتحسين.
2- الترحيب بالشكاوى المقدمة من العملاء غير الراضين عن خدمات أو قرارات أو إجراءات “Deepsea“.
3- توفير عمليات لمعالجة الشكاوى تتسم بالشفافية والشفافية والمساءلة.
4- النظر إلى ملاحظات وشكاوى العملاء كمدخلات لبناء المعرفة وتحسين الخدمات.
5- الالتزام بتقديم خدمة عالية الجودة بالتعاون مع الإدارات المعنية لتلبية تطلعات العملاء ورغباتهم وتوقعاتهم وتجاوزها.
تم وضع إجراءات للتعامل مع شكاوى العملاء لتسهيل وتبسيط مراجعة شكاوى العملاء، والتي يتم تقديمها لأسباب مختلفة قد تنتج عن قرارات أو إجراءات إدارية صادرة عن إدارة “Deepsea” أو موظفيها، والتي يرى العميل أنها نُفِّذت بشكل غير صحيح أو غير عادل.
يحق لأي عميل تقديم شكوى، شريطة أن تكون ضمن نطاق عمل “Deepsea“.
عند تقديم الشكوى، يجب على مقدم الشكوى تقديم جميع المعلومات اللازمة (الاسم، وأرقام الاتصال، وموضوع الشكوى، وتقديم المعلومات ذات الصلة بموضوع الشكوى). لن يتم النظر في أي شكوى إذا كانت تفتقر إلى المعلومات اللازمة للتواصل مع العميل أو لا تتعلق بعمل “Deepsea” أو موظفيها.
Receiving the request | (Email, website, complaint form) |
Check request | Three working days |
Result | Accept the complaint, reject the complaint (notify the customer and state the reason) |
Complaint processing | 10 working days |
Notify the complainant | Processing result |
Close the request | Based on processing |
ارفع مستوى تجربتك البحرية مع خدماتنا الشاملة لإدارة اليخوت.
حقوق النشر © 2024 Deepsea.sa